Thursday, October 26, 2006

فرصة لاستعادة الذكريات.. في العيد ليلة رومانسية مبتكرة لا تنسي أبداً

فرصة لاستعادة الذكريات.. في العيد ليلة رومانسية مبتكرة لا تنسي أبداً



محيط /: في العيد لا بد أن يحرص كلاً من الزوجين على تجديد أواصر الحب بينهما ، فكل منهما يشتاق إلى الأيام الأولي للزواج ، ولكن من السهل الحصول على أيام أجمل بنسيان كل المشكلات وإلقائها في سلة الذكريات السيئة ، وانتهاز أيام العيد لبداية صفحة جديدة مليئة بالحب والسعادة الزوجية.

عزيزتي الزوجة كما قمتي بتجديد بعض الديكورات في منزلك ، أو قمتي بشراء أي أغراض جديدة للمنزل ، حاولي أيضاً أن تدخلين بعض التجديدات في حياتك الزوجية لتشعرين زوجكم بالاهتمام .

وبما أن الحياة مليئة بالملل والرتابة يمكنك كسر من حدة الروتين الزوجي عن طريق التجديدات المبتكرة التى لا يتوقعها زوجك منك على الإطلاق ، والتي سوف يكون لها مقفعول السحر ، وخاصة ونحن في أجازة العيد وبعيداً عن مشكلات وضغوط العمل .

وأقصر الطرق لتجديد الحياة الزوجية هي الرومانسية في طريقة تعاملكِ مع زوجك ، فالرومانسية هي التي تبقي الحب ملتهباً بين الزوجين ، لذلك يمكنك انتهاز فرصة العيد للتعبير عن حبك لزوجك.
فزوجك بحاجة إلى أن يسمع أنكِ تحبيه أكثر من مرة يومياً ، وعليكِ إبقاء قواعد المجاملات دائمة بينكما كما كانت قبل الزواج ، لا تشعريه أن فترة العلاقة الذهبية قد انتهت ، ولكن بإمكانك إعادتها من جديد.
ركزي على النواحي الإيجابية في علاقتكما، و حاولي التقليل من شأن الأمور التي تختلفين معه عليها.

حاولي أثناء قضاء أجازة العيد ألا تتذكرن المشكلات بينكما على الإطلاق ، وحاولي الابتعاد عن أي كلام جارح أو غير لائق لان ذلك سينحى بمستوى الحديث إلى حيث لا تريدين.


يمكنك عزيزتي أن تستقبلين عناق الرومانسية من جديد وذلك عن طريق إتباع طريقة مبتكرة لجو رومانسي كسنوات الزوج الأولي وإليكِ الطريقة :

يمكنك دعوة زوجك دعوة مفاجئة على العشاء داخل المنزل ، ولكن بإمكانتك جعلها دعوة خاصة جداً ومختلفة عن طريق الخطوات التالية و سوف تري النتيجة:

-أولاً : إرسلي الدعوة : لجذب الانتباه ، لابد من إرسال دعوه شخصية مكتوب فيها "هذه دعوه لقضاء ليلة رومانسية لفردين فقط " والذي سيقع اختياره عليك بالطبع ، ويجب أن تكون هذه الدعوة مليئة بالكلمات الرقيقة الدالة علي الحب ، وعليك بإرسالها بوضعها تحت الوسادة أو بأي طريقة أخري مبتكرة.

_ ثانياً : أعدي المنزل : أحسن مكان للاحتفال هو المنزل الذي يجمعكما، لذلك يجب إعداده وتهيئته لكي يلائم هذه الليلة الرومانسية مليئة بالزهور، والشموع ، أو تشغيل الموسيقي الهادئة ، مع الحرص علي تنظيف المنزل جيداً لأن ذلك سيريح الأعصاب.

_ ثالثاَ : ابعدي عن أي مصدر للإزعاج : كالتليفونات، أو الأطفال فيمكنك أخذ أجازه أبويه ونسيان المسئولية تجاه الأطفال ولو لفترة مؤقتة.

_ رابعاً : اختياري الأطعمة اللذيذة المحببة لكِ ولزوجك : تعتبر اختيار قائمة الطعام اللذيذ هي أحد العناصر التي تخاطب الأحاسيس ، وعلي الزوج ألا ينسي شيئان هامان:

1- الشيكولاته لأنها دليل علي الحب والعاطفة عند السيدات.
2-الزهور، فالزهور لها لغة جميلة تخاطب المشاعر تختلف هذه اللغة باختلاف ألوان الزهور،ولكل لون من الزهور معني ودلالة :

- الورد الروز يعني : الرقة، الإعجاب، والشكر وكأنه يتفوه بلسان المحبوب
- الورد الأحمر يعني: الاحترام، الجمال الخجول، والشجاعة وتنطق بلسانك "أنا أحبك" للطرف الآخر
- الورد الأصفر يعني: السعادة، المرح، الصداقة وينطق بالكلمات الآتية" أنت دائماً في تفكيري ووجداني".
- الورد الأبيض يعني: النقاء، البراءة ، الخصوصية، والسكون وكأنه يخبرك" أنت هدية من السماء في هذه الدنيا.

وبهذه الطريقة ستقضين ليلة هادئة ، وستفاجئين برد فعل رومانسي من زوجك غير متوقع ، يرجعك إلى أيام الزواج الأولي ، ونتمني لكِ ليلة مميزة .

No comments: