Saturday, June 01, 2013

ضمادات خاصة لتضييق الخناق على الجروح

مواد شبيهة بالطبقة الداخلية للقشرة
العسل الطبيعي يقتل البكتيريا الضارة، ويساعد على مداواة الحروق والتهابات الجلد.
ميدل ايست أونلاين
واشنطن - قام باحثون أميركيون بتصنيع ضماد خاص يسرع من شفاء الجروح ويوقف النزف ويحمي من الالتهابات، متخذين من القشرة التي تغطي الجروح دليلا وملهما لهم.

ومن خصائص الطبقة الداخلية من القشرة التي تغطي الجروح، والتي تدعى "الجلبة"، انها بمثابة ضماد طبيعي، فهي توقف النزف وتحمي الجرح من الإنتان والالتهاب وتجذب الخلايا اللازمة للشفاء والالتئام.

واستطاع الباحثون من تطوير ضماد مصنوع من مواد خاصة جاذبة للخلايا اللازمة للشفاء والتئام الجروح وهذه المواد تشبه تلك الموجودة في الطبقة الداخلية من القشرة التي تغطي الجروح.

وذكر باحث أميركي ان "نبات الهدال" شبه الطفيلي، الذي ينمو على العديد من الأشجار يستخدم في تطهير الجروح ومفيد لعلاج بعض أنواع السرطان.

يشار إلى أن نبتة الهدال او الدبق هي عشبة طفيلية تعيش على أغصان بعض الأشجار المثمرة وتمتص منها الغذاء وتحوي أحماضاً أمينية ومواد آزوتية وفيتامينات اي وسي ومواد راتنجية وتفيد في خفض ضغط الدم وتعمل كمضاد للتصلب الشرياني ومهدئ لأعراض سن اليأس كما انه يستخدم في تطهير الجروح.

وتسعى العديد من الشركات المصنعة للأدوية في العالم إلى الحصول على تراخيص رسمية تسمح لها بصناعة أدوية عشبية مستخلصة من هذا النبات.

وعلى الجانب الآخر، هناك دراسات وأبحاث علمية، أجريت في مختبرات ومراكز طبية عربية وأجنبية متقدمة، وبعضها تم نشره في مجلات علمية عالمية معروفة بمستواها العالي، تؤكد بأن للعسل الطبيعي صفات مميزة تساعد سريعا على شفاء حالات من الجروح والحروق والتهابات الجلد المزمنة التي تصعب أحيانا معالجتها بالمضادات الحيوية.

وبينت معظم الدراسات التي أجريت في المختبرات، وتلك التي استعملت العسل الطبيعي في علاج المرضى الذين عانوا من التهابات الجروح المستعصية، بأن العسل يستطيع فعليا قتل أنواع متعددة من البكتيريا المسببة للالتهابات، ومنها تلك الأنواع التي أصبحت مقاومة لعدد كبير من المضادات الحيوية في الأعوام الأخيرة، ومنها البكتيريا المعروفة باسم "ستفيلوكوكس أوريس"، وبسيدوموناس أريغنوزا.

1 comment:

Unknown said...

كنت تشخيص 17 أبريل 2012 ومعرفة أنني فيروس نقص المناعة البشرية إيجابي.أنا كان خائفا لأنه لا يوجد علاج لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ولكن اليوم بعض الناس لا يزالون لا يعتقدون أن هناك علاج لفيروس نقص المناعة البشرية، فإنه لا يمكن علاجه إلا من خلال الجذر الأفارقة والأعشاب، و
طبيبنا هنا في الولايات المتحدة الأمريكية قليل منهم يعرفون عن الأدوية العشبية الأفريقية يمكن علاج فيروس نقص المناعة البشرية ولكنهم يختارون لإخفائها منا فقط لجعل مبيعات الأدوية المضادة للفيروسات الرجعية. فعلت بحثا على الانترنت العثور على طريقة للتخلص من مرضي، رأيت تعليق عن طبيب الأعشاب على الإنترنت اسم الدكتور محمد الذي شفي العديد من الأمراض مع أدويه العشبية قوية، اتصلت به على ماذا يكون التطبيق، والدردشة معه شرح وقال لي انه يمكن علاج فيروس نقص المناعة البشرية بشكل جيد تماما، وقدم لي طلبه الذي أرسل إليه. في غضون 5 أيام أرسل لي الأدوية العشبية من خلال أوبس تسليم الحقيبة خدمة وقال لي كيفية تناول الدواء لمدة 3 أسابيع للحصول على الشفاء، فعلت لمدة 3 أسابيع، في غضون هذا 3 أسابيع لاحظت تغيير كبير جدا في صحتي وأنا جديد بعض شيء عظيم حدث ثم ذهبت لتأكيد النتيجة بلدي كان سلبيا على الاطلاق.الطبيب الذي الجديد كنت هيف إيجابي كان يسألني كيف تأتي أنا سلبية، ما الذي استغرق للحصول على علاج وهل لم أحصل على هذا الدواء من وكيف تخلصت منه قلت له كل شيء عن الأدوية العشبية التي علاج لي. تخيل الطبيب يقول لي عدم السماح لأي شخص يعرف عن ذلك، لم أكن صدمة على الرغم من أنني أعرف أنهم يعرفون عن علاج العشبية ولكن اختار لإخفائه في البعض لجعل المبيعات على المخدرات أرف. لا تترك وراءها إذا كنت تقرأ هذا الاتصال الدكتور محمد على herbalcure12@gmail.com أو وساب / دعوة + 2349036036397.He يمكن أيضا علاج العديد من هذا المرض فقط اتصل به